إنجاز البحرين ومبرة عبد الرحيم الكوهجي يوقعان اتفاقية شراكة

قامت مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية بتقديم رعاية بلاتينية لمدة خمس سنوات لبرنامج مشروع العمر المطبق للمرحلة الإعدادية لمساندة البرنامج الذي يهدف إلى إعطاء الطلبة الفرصة لتعلم المهارات والسلوكيات اللازمة لتأسيس شركة وتوزيع الأدوار الرئيسة فيما بينهم، حيث يقوم الطلبة ببناء إسم وشعار للشركة وإنتاج السلعة ثم التنافس لترويجها. وتنفذ الورش بجهد تطوعي على أيدي رواد أعمال ناجحين مما يؤهلهم لمشاركة الشباب خبرتهم ومعرفتهم العملية.

وقد وقعت الاتفاقية سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين والسيد عبد الغفار عبد الرحيم الكوهجي، رئيس مجلس أمناء مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية.
وأعربت سمو الشيخة حصة عن سعادتها بهذا الدعم المقدم من الكوهجي الخيرية الذي تعودنا منها مثل هذه المواقف لدعم برامج وأنشطة المؤسسة، إذ تسعى البرامج المتنوعة التي تقدمها إنجاز البحرين إلى توعية النشئ وإكسابهم القدرات الذهنية والمهارات العملية المطلوبة. وقدمت الشكر لمجلس أمناء الكوهجي الخيرية لرعاية البرنامج والذي من شأنه مساعدة المؤسسة على تقديم المزيد من الأنشطة والورش التدريبية لأبناء المملكة.

ومن جانبه عبر رئيس مجلس أمناء مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية السيد عبد الغفار الكوهجي عن اعتزازه بهذه الشراكة مع مؤسسة إنجاز البحرين من خلال دعم برنامج مشروع العمر، كونه يعد نموذجا مشرفا للبرامج والمبادرات التي تفخر المبرة بدعمها، حيث تسخر المبرة كل قدراتها للتكامل مع شركاء النجاح والمساهمة في تعميق أثر المشاريع والمبادرات والوصول فيها لرضا المستفيد في مجتمعنا البحريني الكريم.

حضر مراسم التوقيع السيدة هناء سرواني الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين والسيد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي لمبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية.

مهمة إنجاز البحرين هي إلهام وإعداد الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي. والمؤسسة عضو في منظمة Junior Achievement العالمية. أنشئت مؤسسة إنجاز البحرين في العام 2004 لتزويد الشباب التعليم الاقتصادي وريادة الاعمال بحيث يكون لديهم المعرفة والمهارات والأدوات والتدريب العملي لكسب الخبرة التي يحتاجون إليها للبحث عن عمل.
ومبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية هي مؤسسة خيرية مانحة مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، تسعى من خلال دعم وتطوير القطاع الخيري لبناء أسوة حسنة وتنمية مستدامة، وفق منهجية علمية ومبادرات نوعية وشراكات فاعلة.

أعلى