مؤسسة تمويل الطالب البحريني تتعاون مع «الملكية للبنات»

وقعت مؤسسة تمويل الطالب البحريني للبنات اتفاقية تعاون مع الجامعة الملكيةاتفاقية تعاون لدعم الطالبات اللواتي يرغبن في متابعة الدراسات الجامعية في البحرين مع الحاجة إلى الدعم المالي، حيث استقبل رئيس الجامعة الملكية للبنات الدكتور ديفيد ستيوارت ونائبة الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتورة منى سوري وفد المؤسسة المكون من عبدالغفار عبدالرحيم الكوهجي رئيس مؤسسة تمويل الطالب البحريني، ومحمد سيف، والدكتور بسام الحمد، ومحمد سيار، أعضاء مجلس الأمناء في المؤسسة. وقد تم توقيع الاتفاقية في حرم الجامعة الملكية للبنات الكائن في منطقة الرفاع.

وأشاد د. ديفيد ستيوارت بالمؤسسة باعتبارها جهة خيرية تسهم في المجتمع بمبادراتها ودعمها لقطاع التعليم في مملكة البحرين. وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات تمكّن الطالبات في البحرين وتوفر لهن فرصا للتميز في التعليم العالي من دون القلق حول الأمور المالية.

وأعربت ا.د. منى سوري عن اعتزازها بهذه الاتفاقية التي ستعود بالدعم والرعاية اللازمين للطالبات من اجل متابعة واستمرار تعليمهن الجامعي ودراساتهن العليا. كما أشارت الدكتورة سوري إلى أن الجامعة الملكية للبنات توفر لطالباتها بيئة تعليمية متعددة الثقافات ومجزية ومليئة بالتحديات، والتي من شأنها أن تنمي شخصيات قوية ومتوازنة وتشجع القادة وتعزز الوعي الاجتماعي والمُجتمعي.

أعلى