مبادرة التعليم من أجل التوظيف توقع مذكرة تفاهم مع الكوهجي الخيرية

وقعت شركة التمكين الأمثل للتوظيف من المملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال مبادرتها التعليم من أجل التوظيف مذكرة تفاهـم مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية في مجال التوظيف والتعليم وبناء القدرات، حيث نصت هذه الاتفاقية على توفير الإرشاد الريادي لشباب البحريني تهدف لخلق فرص اقتصادية للباحثين عن العمل، وذلك من خلال الإسهام في التأهيل للتوظيف.
وتعتبر هذه المناسبة نوعية في مجالها بتوقيع هذه الاتفاقية، التي تهدف إلى تطوير الشباب البحريني وتمكينه للوصول إلى أعلى المستويات حيث من شأن هذه الشراكة أن تُعزز من العلاقات بين الطرفين وذلك في إطار إثراء الريادي والاقتصادي للشباب البحريني.
إن مبادرة التعليم من أجل التوظيف المتواجدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تهتم بتأهيل وتنمية الشباب وتعزيز فرص حصولهم على الوظيفة المناسبة من خلال شراكاتها المتعددة في مختلف القطاعات.
ومبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية مؤسسة خيرية مانحة مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، تسعى من خلال دعم وتطوير القطاع الخيري لبناء أسوة حسنة وتنمية مستدامة، وفق منهجية علمية ومبادرات نوعية وشراكات فاعلة.
وتسعى الكوهجي الخيرية لتقديم الدعم والرعاية للمبادرات الإنسانية والاجتماعية والتنموية الرائدة في الجمعيات الخيرية والاجتماعية بالمجتمع البحريني، وتعزيز الشراكات التنموية مع الجهات الرسمية، بما يحقق الاكتفاء والرفاه للأسرة والمجتمع. وذلك بمهنية ريادية، وشراكة مجتمعية، وتقدير واهتمام لكافة العاملين والمستفيدين.

أعلى