مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية تتبنى برنامج «أبجد» التعليمي

قال رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية صباح عبدالرحمن الزياني إن 30 طفلا مصابا بمرض السرطان يستفيدون حاليا من برنامج «أبجد» التعليمي، وهو أحد برامج مبادرة «ابتسامة» التابعة للجمعية والرامية إلى دعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم.
جاء ذلك في تصريح له على هامش تسلم المبادرة دعما ماديا من مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية تبنت خلاله نفقات برنامج «أبجد» الذي يعنى بالمتابعة الأكاديمية للأطفال المرضى خلال فترة العلاج، وتقديم الدروس المجانية لهم لضمان التزامهم بالبرنامج الدراسي وعدم تأثير المرض على تحصيلهم العلمي.
وأعرب الزياني عن شكره للقائمين على مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية على دعمهم الكريم للبرنامج، مؤكدا أهمية هذا الدعم في تمكين القائمين على مبادرة «ابتسامة» من تجويد الخدمات المقدمة للأطفال الأبطال الذين يكافحون مرض السرطان، مشيدا في الوقت ذاته بجهود الأساتذة المتطوعين في البرنامج وحرصهم الكبير على تحقيق النتائج المنشودة منه.
وتسلم الزياني الدعم من السيد أحمد عبدالغفار الكوهجي ممثلا عن مجلس أمناء مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية، بحضور السيد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمبرة، ومن جانب المبادرة الأستاذة صفاء الناصر الأمين المالي ورئيسة فريق الدعم النفسي، والأستاذة حنان الحادي مسؤولة تنمية الموارد المالية وعلاقات الشركات.

أعلى