الكوهجي الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع المبرة الخليفية

وقعت مؤسسة المبرة الخليفية مذكرة تفاهـم مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية في مجال التعليم وبناء القدرات حيث نصت هذه الاتفاقية على تعزيز أواصر التعاون المشترك في مجال البرامج التعليمية والتنموية المقدمة للمجتمع المحلي.

وبهذه المناسبة، قالت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية: “يُسعدنا أن نقوم بتوقيع اتفاقية مع مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية والتي تهدف إلى تطوير الشباب البحريني وتمكينه للوصول إلى أعلى المستويات حيث من شأن هذه الشراكة أن تُعزز من العلاقات بين الطرفين وذلك في إطار إثراء التعليم وتمكين الناشئة.”

ومن جانبه، قال السيد عبدالغفار عبدالرحيم الكوهجي رئيس مجلس أمناء مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية: “إن قيمة الشراكة قيمة أصيلة لدينا وشراكتنا اليوم مع مؤسسة المبرة الخليفية شراكة نوعية مميزة تسعى لتنمية الشباب البحريني وتعزيز قدراته ومهاراته لما فيه خير مملكتنا الغالية. ونعتز بهذه الاتفاقية والشراكة بين مؤسسة المبرة الخليفية ومبرة عبد الرحيم الكوهجي في مجال التعليم وبناء القدرات”.

إن المبرة الخليفية هي مؤسسة غير ربحية، مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، تأسست في عام 2011 بهدف إحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتمكين الشباب البحريني للوصول بقدراتهم إلى أفضل المستويات، وذلك من خلال عقد العديد من ورش العمل والدورات لتزويدهم بالمعارف والمهارات والخبرات، مما سيعود عليهم وعلى الوطن بأفضل النتائج. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التابع لمؤسسة المبرة الخليفية: www.mkfbh.org

ومبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية مؤسسة خيرية مانحة مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، تسعى من خلال دعم وتطوير القطاع الخيري لبناء أسوة حسنة وتنمية مستدامة، وفق منهجية علمية ومبادرات نوعية وشراكات فاعلة.

وتسعى المبرة لتقديم الدعم والرعاية للمبادرات الإنسانية والاجتماعية والتنموية الرائدة في الجمعيات الخيرية والاجتماعية بالمجتمع البحريني، وتعزيز الشراكات التنموية مع الجهات الرسمية، بما يحقق الاكتفاء والرفاه للأسرة والمجتمع. وذلك بمهنية ريادية، وشراكة مجتمعية، وتقدير واهتمام لكافة العاملين والمستفيدين.

أعلى